برنامج حماية لشركات الكازينو

قال الرئيس دونالد ترامب يوم الأربعاء إنه سيأخذ في الاعتبار مخاوف الكازينوهات الصغيرة وشركات الألعاب التي لن تتمكن من الحصول على قروض طارئة لتغطية تكاليف العمالة خلال جائحة مرض فيروس كورونا-19.

ورد الرئيس على سؤال في غرفة الإعلام بالبيت الأبيض “سألقي نظرة عليه”. “لم يخبرني أحد عن ذلك.”

وقد أثار الموضوع أعضاء الوفد في نيفادا الكونغرس والسيناتور مايكل بينيه ، د-كولو. وتشير صناعة القمار التي تم تناولها إلى لوائح إدارة الأعمال الصغيرة للحصول على قروض من برنامج الدفع لحماية الشيكات.

وكتب وفد الكونغرس “العديد من الكازينوهات لدينا – بما في ذلك الفنادق – هي شركات صغيرة وتوظف عشرات الآلاف من الناس في ولايتنا الذين هم العمود الفقري لاقتصاد نيفادا”. من نيفادا في رسالة يوم الاربعاء الى قادة مجلس النواب ومجلس الشيوخ. “تقع هذه الأعمال الصغيرة في مناطقنا الحضرية الكبيرة وفي مجتمعاتنا الريفية. بالإضافة إلى ذلك ، تعمل العديد من الشركات الصغيرة في نيفادا ، مثل المطاعم والحانات ومحلات البقالة والمتاجر ، وكسب المال من أجهزة الألعاب. “

يمكن العثور على آلات البوكر والفيديو وآلات القمار بانتظام في المتاجر الصغيرة في ولاية نيفادا. وتقول العديد من الشركات الصغيرة التي كانت مؤهلة لولا ذلك للحصول على قروض قابلة للسداد للشركات التي يعمل بها أقل من 500 موظف أنها مستبعدة.

وكتب المشرع “كان نية الكونجرس في  لبرنامج حماية الرواتب الجديد هو جعل جميع الشركات الصغيرة مؤهلة للحصول على الشراكة بين القطاعين العام والخاص استجابة مباشرة لتباطؤ الاقتصاد الوبائي لوباء فيروس كورونا”. من نيفادا.

في الأسبوع الماضي ، أرسل نيفادا ديمقراطيون ، كاثرين كورتيز ماستو وجاكي روزين ، رسالة بينيت إلى وزير الخزانة ستيفن منوشين ومدير وكالة SBA جوفيتا كارانزا ، داعين إلى إنشاء قواعد للسماح لمؤسسات المقامرة المؤهلة بخلاف ذلك للاقتراض للحصول عليها.

“على الرغم من عدم وجود تفويض من الكونغرس لمنع مؤسسات المقامرة المؤهلة للحجم من تلقي دعم SBA مثل الائتمان في حالات الكوارث ، فإن لوائح SBA وإجراءات التشغيل القياسية منعت سابقًا الشركات من تحقيق أكثر من ثلث إجمالي إيراداتها السنوية تحقيقها من خلال الألعاب القانونية ، كتب أعضاء مجلس الشيوخ الثلاثة هذه “.

طبقت إدارة ترامب معيارًا مشابهًا لدعم  ، مما دفع وفد نيفادا وجمعية الألعاب الأمريكية إلى الاستئناف.

كتب الرئيس والمدير التنفيذي لشركة  ، بيل ميللر ، مباشرة إلى ترامب يوم الأربعاء طالباً إجراء تغييرات على القواعد النهائية الأولية لـ SBA في 2 أبريل.

وكتب ميللر ، ينضم إلى الرسائل: “على وجه الخصوص ، تستند هذه القواعد الأولية على سياسة تمييزية قديمة تجعل من المستحيل على شركات المقامرة الصغيرة الحصول على دعم قروض أساسي لمساعدة الشركات الصغيرة على دفع رواتب موظفيها”. أعضاء الكونغرس من كلا الحزبين.

لم ترد وزارة الخزانة ولا إدارة الأعمال الصغيرة على أسئلة رول كول يوم الأربعاء قبل المؤتمر الصحفي للرئيس حول القيود على عمليات الألعاب.