دفعة تجارية لشركات الألعاب عبر الإنترنت في الولايات المتحدة أثناء إغلاق الكازينو

أعلن مقدمو الألعاب عبر الإنترنت في الولايات المتحدة أنهم شهدوا زيادة كبيرة في أعداد اللاعبين وإيراداتهم في الأيام الأخيرة بسبب إغلاق الأرضيات.

قالت ، إحدى منصات المراهنات الرياضية الرئيسية ، أن نشاط الكازينو والبوكر عبر الإنترنت قد نما بشكل ملحوظ منذ الأسبوع الماضي.

“عندما تم إغلاق الدوري الاميركي للمحترفين ، رأينا زيادة كبيرة منذ ذلك الحين. قال روبن تشابرا ، الرئيس التنفيذي لـ : “نشهد انتقالًا قويًا جدًا إلى البوكر والكازينو عبر الإنترنت”.

شارع راش تفاعلية ، التي تدير الموقعين على الإنترنتلعبشوغار هاوس.كوم و ، تعاني من نفس الشيء. قالت شارع راش أن هناك زيادة في الأعمال التجارية التي تأمل أن تعوض جزءًا على الأقل من خسارة الإيرادات من الكازينوهات الحقيقية.

وقال ماتياس ستيتز مدير العمليات في شارع راش “إنه وقت مبكر ونتوقع استمرار الزيادة في الأيام المقبلة.”

وفقًا للرئيس مارك جيانانتونيو ، شهد كازينو كازينو زيادة ملحوظة في الألعاب عبر الإنترنت في الأيام الأخيرة.

تشهد الكتلة الذهبية أيضًا زيادة في أعدادها المتعلقة بالفيروسات عبر الإنترنت ، حيث زاد عدد تسجيلات اللاعبين الجدد بنسبة 20٪ هذا الشهر.

قال توماس وينتر ، نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام للألعاب عبر الإنترنت في الكتلة الذهبية: “هذا بالتأكيد أفضل بديل يمكننا تقديمه للاعبي الكازينو”.

لا يتوقع رئيس هارد روك جو لوبو أن تنمو الإيرادات عبر الإنترنت كثيرًا بحيث يمكن تعويض خسارة الدخل شخصيًا.

“إنها ليست مثل عاصفة ثلجية تنتهي في 48 ساعة. إنه أمر غير مسبوق ، والجدول الزمني للوظيفة والانتعاش الاقتصادي غير معروف بكل بساطة.

قال ديفيد شوارتز ، مؤرخ الألعاب في جامعة نيفادا في لاس فيغاس( ، إنه يتعين على المزيد من الدول إدخال ألعاب على الإنترنت.