عداد الناس: عمل الكازينو

بسبب التحديات الاقتصادية ، شهدت الكازينوهات وصناعة الألعاب انخفاضًا في الأداء والإيرادات في جميع أنحاء العالم في السنوات الأخيرة. لمواجهة هذه الظاهرة ، تحتاج الكازينوهات إلى زيادة كفاءتها الداخلية لتحقيق النمو المستدام. يعد فهم مشاركة العملاء عبر الوقت أحد جوانب التحسين. ومع ذلك ، يعد استخدام البيانات التفصيلية التفصيلية من خلال إحصاء الأشخاص أمرًا بالغ الأهمية لتحديد فرص النجاح.

تساعد تقنية عد الأشخاص الكازينوهات في قياس حركة المرور وتحديدها وتحسينها في نقاط الاتصال المختلفة في مواقع مختلفة. تعد عدادات الأشخاص أيضًا ضرورة تمكن المديرين من الحصول على نظرة ثاقبة للمستهلكين ومقارنة الأداء ومراقبة الموارد واستخدامها بفعالية.

حدد نقاط الاهتمام
تساعد عدادات الأشخاص الإدارة في فهم التواجد العام للمستهلكين الذين يدخلون الكازينو. هذه المعلومات مفيدة أيضًا للتقارير الكلية للمستثمرين وأصحاب المصلحة والبيانات الصحفية عند وصف الأداء.

يصف الأشخاص الذين يحسبون التكنولوجيا الأنماط في طرق الاستهلاك من خلال الزيارات الجزئية. تظهر البيانات عدد المستهلكين الذين يعبرون مناطق العوامة والبوكر وآلات القمار. يمكن للكازينوهات الاعتماد على هذه المعلومات وتحسين كل منطقة وفقًا لرحلة المستهلك.

يمكن لعدادات الأشخاص تتبع المستهلكين والموظفين خلال فترات زمنية محددة. توفر هذه البيانات الدعم للكازينوهات في تصميم التخطيط وتنسيق الموظفين من أجل تخصيص الموارد بشكل فعال. في النهاية ، قدّم أفضل جودة للخدمة متى وأينما يبحث عنها المستهلكون.

إدارة الموارد
هناك دائما تكاليف مرتبطة بإدارة شركة. تساعد عدادات الموظفين الإدارة على تحسين الإنفاق بعائد واقعي على الاستثمار.

باستخدام معلومات البيع بالتجزئة التي ينتجها الأشخاص الذين يحسبون التكنولوجيا ، يمكن للإدارة تنسيق التوظيف أثناء فترة التوقف والعكس صحيح. إذا كان التعيين ضعيفًا ، فقد تكون تكاليف الموظفين مرتفعة لأن الموظفين ليسوا موزعين بشكل جيد في المناطق التي يحتاجون إليها بشدة. وتعوض عدادات الأشخاص عن ذلك من خلال تحديد المناطق المشغولة خلال ساعات الذروة.

عادة ما يكون الاحتيال والسرقة من المشكلات الكبيرة في أي كازينو. يمكن للأشخاص الذين يحسبون التكنولوجيا الإشارة إلى المناطق التي يحتاج فيها الأفراد إلى منع الخروقات الأمنية.

مع إدخال عدادات حركة المرور ، يمكن لإدارة الكازينو تحديد المناطق التي قد تحتاج إلى توسيع والمواقع التي قد تكون فيها مساحة أقل مطلوبة. في النهاية ، قلل التكاليف غير الضرورية واستثمر الموارد في الوقت المناسب وفي المكان المناسب.

تقييم الأداء
يجب أن تقدم الكازينوهات اليوم تجربة العملاء بأكملها وليس اللعب فقط. تساعد عدادات الموظفين الإدارة على تنسيق وإدارة جميع جوانب الأعمال بفعالية.

إن الأشخاص المهمين منغمسين بشدة في المستهلكين الذين يزورون الكازينو لأكثر من مجرد ألعاب. إنها تحدد شريحة المستهلكين الذين يقضون أوقاتهم في بار المسبح أو يشاهدون عرضًا أو يريدون فقط الاسترخاء في المنتجع الصحي. عند مقارنة بيانات المبيعات بالأشخاص الذين يعتمدون على الذكاء ، يمكن لإدارة الكازينو فهم كيفية مقارنة المبيعات في أماكن مختلفة وحيث يقضي المستهلكون وقتهم وأموالهم.

تحليل مقارن
تعمل العديد من الكازينوهات اليوم وفقًا لنموذج عمل مرتبط. تمنح تقنية عد الأشخاص المدراء وصناع القرار القدرة على مقارنة الأداء عبر المواقع بناءً على حركة التجزئة.

توفر تقنية حساب الأشخاص نظرة عامة على الكازينوهات عالية الأداء مثل لعبة ورق و روليت كازينو. هذا يعطي صناع القرار منظور جديد حول تحليل الفوائد. بفضل المقارنة ، المدعومة ببيانات من عدادات الأشخاص ، تتمتع الكازينوهات برفاهية مقارنة العوامل المختلفة في مواقع مختلفة والاستعداد للنجاح على المدى الطويل.